The best Side of عقارات المدينة

Wiki Article



تضم وسط البلد العديد من المحلات والمطاعم والشوارع التجارية وبسبب عدد السكان الكبير والزوار السنويين لشراء وبيع شاليهات في الإسكندرية

بيت الوطن, التجمع الخامس, مدينة القاهرة الجديدة, القاهرة

توفر كمبوندات القاهرة الكبرى خطط دفع وتسهيلات في السداد تمتد حتى سبع أو عشر سنوات بعد دفع مقدم مالي، مع توافر الخدمات والرفاهية، وتحقق أقصى قدر ممكن من الخصوصية بحيث لا يحتاج السكان للمغادرة إلا في الظروف القصوى.

استثمر في المستقبل: مجمع أوبتيما للاعمال في العاصمة الجديدة

هو سعرها الجيد والمنافس مع وجود خدمات ومرافق جيدة بالمدينة، وتقع المدينة 

يُعد شارع مكرم عبيد من أهم الشوارع التجارية في مدينة نصر؛ ويضم العديد من الشركات والعيادات الطبية لكبار الأطباء وكذلك معامل التحاليل والمستشفيات بالإضافة إلى العديد من المولات الشهيرة مثل سيتي ستارز وسيتي سنتر، ومنطقة مطاعم وكافيهات.

تعد شقق للبيع في القاهرة الجديدة خاصة التجمع الخامس، أفضل المناطق للباحثين عن تجاري للبيع  بأنواعها أو شقق تمليك للبيع ذات مستوى راقي ومساحات كبيرة، وأغلب الشقق التمليك المتاحة في القاهرة الكبرى كل ما تريد معرفته تجدها في كمبوندات القاهرة الجديدة الراقية، مثل:

ماونتن فيو اى سيتي, كمبوندات التجمع الخامس, التجمع الخامس, مدينة القاهرة الجديدة, القاهرة

تعتبر شقق للبيع بالمنصورة من أكثر أنواع العقارات طلبًا هناك. وعلى الرغم من أن المنصورة ليست إحدى المدن المصرية الرئيسية التي يقصدها السكان أو المستثمرون إلا أنها تضم العديد من الثروات الطبيعية والبشرية التي تجعل منها بيئة خصبة للمعيشة والاستثمار.

يوجد بوسط البلد الكثير من الأماكن السياحية بالإسكندرية مثل المسرح الروماني، تمثال محمد علي، وشارع النبي دانيال، ومتحف كفافيس، وغيرها؛ مما يضمن لك كثرة الزوار طوال العام، لا سيما وإن هذه المنطقة أثرية؛ وبالتالي فإن زيارتها لا ترتبط بفصل الصيف مثل منطقة الكورنيش.

يبحث الكثيرين عن شقق تمليك في القاهرة بأسعار رخيصة لذا تعتبر المدن الجديدة هي الحصان الرابح في مجال العقارات السكنية حيث تقدم أسعار ومساحات مناسبة لجميع الشرائح. 

يُعزز هذا الاتجاه أيضًا بوضع مصر كوجهة مميزة للعديد من السكان المحليين والمستثمرين ورجال الأعمال الأجانب.

بيراميدز الجلالة مشروع المستقبل في مدينة الجلالة دُرة العين السخنة منتجع بيراميدز الجلالة هو واحد من المشروعات العملاقة الذي بدأ الإعلان عنه لينضم

لذلك بشراء أراضي للبيع في شارع التسعين لغرض تأسيس شركة أو مشروع صغير يعني قربك من منطقة الأعمال الرائجة وكذلك لو كان مشروعك خدميًا فوجودك يضمن لك الكثير من الزبائن أصحاب الدخول المرتفعة القادرين على الشراء.

Report this wiki page